كريستيانو رونالدو  يمنحك "سيلفي" معه لصالح الأطفال

نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو

14.08.2016 | 09:17

دون أن تسافر إلى البرتغال أصبح بإمكان محبي نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في جميع أنحاء العالم الآن الحصول على صور شخصية معه بعد أن أطلق تطبيقا في شراكة مع المؤسسة الخيرية الدولية أنقذوا الأطفال-Save the Children.

وروج كريستيانو رونالدو  للتطبيق الذي يتيح للمستخدمين التقاط صورة سيلفي معه من خلال فيديو نشره على حسابه على "تويتر" و"إنستغرام".

 

ويحمل التطبيق الاسم CR7Selfie، ويمكن لعشاق النجم المحبوب باستخدام هذا التطبيق التقاط صورة شخصية "أينما ومتى يشاؤون" و يحتوي عدة نماذج من صور كريستيانو بخلفيات مختلفة

 

وقال رونالدو في بيان له "من البداية كنت أعلم أني أريد هذا التطبيق لدعم قضية خيرية أؤمن بها. فقد تعاونت مع مؤسسة Save the children لأعوام عديدة وهم شركاء بهذا التطبيق".

 

وستعود نسبة من العائدات العالمية من كل تحميل للتطبيق الذي يكلف 1.99 دولار لصالح مؤسسة إنقاذ الطفولة.

 

ويتيح التطبيق للمستخدم اختيار الصورة المفضلة للنجم البرتغالي وبعدها الضغط على الزر لالتقاط صورة السيلفي، كما يتيح التطبيق إمكانية معالجة ألوان الصورة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن تطبيق "CR7 Selfie" ليس مجانياً، إذ تبلغ قيمة تحميله 1.99 يورو لكن الغاية ليست ربحية، إذ سيخصص ريع هذا التطبيق لدعم مشاريع مؤسسة "Save the Children" الخيرية.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved